09 فبراير 24

التعرُّف على مختلف أنواع حواجز الطرق من شركة ساب تكـ.

Road Blockers from SAB TECH

حواجز الطرق هي أنظمة دفاع محيطية متطورة تستطيع حماية المنشآت الحساسة، أو التي تتطلب إجراءات أمنية مشددة من هجمات الاقتحام بالمركبات. أفضل حواجز الطرق، مثل تلك التي تصنعها شركة ساب تكـ الرائدة في مجال صناعة حواجز الطرق في المملكة العربية السعودية، هي تلك المصممة لتحمل الصدمات الشديدة من المركبات السريعة الثقيلة التي تهدف بصورة رئيسية إلى إحداث أكبر ضرر ممكن في الأرواح والمنشآت.

الخصائص المميزة لحواجز الطرق من ساب تكـ

تعدُّ حواجز الطرق الهيدروليكية التي تقوم شركة ساب تكـ بتصنيعها مثالًا حيًّا على دقة التصميم، والنجاح في اختبارات الجودة الصارمة، واستخدام تكنولوجيا لا مثيل لها.

التصميم 

صُممت حواجز الطرق الهيروليكية التي تصنعها شركة ساب تكـ بحيث تكون حواجز متينة وتدوم لوقت طويل لحماية المؤسسات من الهجمات الإرهابية بالمركبات. كما أنها تضمُّ نظامًا هيدروليكيًّا متطوِرًا يسمح بتركيب الحواجز في التوِّ والحال. ويمكن تخصيصها وفقًا لمختلف المواصفات وخصائص القيمة المضافة، كما يمكن تثبيتها في مختلف الأماكن وعلى أنواع مختلفة من الطرق. يمكن كذلك دمجها بسلاسة مع الأجهزة الأمنية الأخرى، ويستطيع الموظفون تشغيل حواجز الطرق يدويًّا وعن بُعد.

الجودة

تُعرف جميع حواجز الطرق من شركة ساب تكـ بجودتها العالية. وتخضع مجموعتها المتطورة من حواجز الطرق لاختبارات تصادم فيزيائي صارمة للغاية وتتوافق مع العديد من المعايير الدولية مثل PAS68، وIWA 14-1، وASTM مع عدم اختراق كامل. يتم تصنيع مكوِّن حاجز الطرق من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الكثافة الذي يمكنه تحمل الصدمات الهائلة، ويمكنه صدُّ شاحنة يبلغ وزنها 7500 كجم تسير بسرعة تصل إلى 80 كم في الساعة. إن التكنولوجيا الهيدروليكية عالمية المستوى التي تقدمها شركة ساب تاكـ، والتي تعمل على تشغيل نظام حواجز الطرق الخاص بها لا مثيل لها.

مناطق التطبيق

بفضل المجموعة الكبيرة التي تنتجها الشركة من معدات الأمن المحيطي القابلة للتخصيص، فهناك العديد من التطبيقات الأمنية العالية في المباني الحكومية لحواجز الطرق الهيدروليكية التي تنتجها شركة ساب تكـ، إضافة إلى منشآت الدفاع، والسفارات، والمطارات، والفنادق، والمستشفيات، ومراكز التسوق، والمرافق البحثية، ومراكز تخزين البيانات، والمزيد. كما يمكن توزيعها في الأماكن المزدحمة والمستهدفة بشدة مؤقتًا مثل التجمعات السياسية، والأحداث الرياضية، والحفلات الموسيقية، والمعارض الفنية، وما إلى ذلك.

أنواع حواجز الطرق المختلفة من شركة ساب تكـ

باعتبارها شركة رائدة في مجال تصنيع وتوريد معدات الأمن المحيطي عالية الجودة، فإن مجموعة حواجز الطرق من ساب تكـ مطلوبة بشدة وتُستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. حيث يمكن تركيب حواجز الطرق الخاصة بهم في مختلف أنواع المواقع، كما أنها تستطيع تلبية متطلبات الأمان العالية المختلفة. تصنع الشركة ثلاثة أنواع من حواجز الطرق، والتي سنأتي على ذكرها بالأسفل: 

حاجز الطرق عالي الأمان PAS68

يعتبر حاجز الطريق عالي الأمان PAS68 واحدًا من أكثر حواجز الطرق تطوُّرًا وقوة، والتي تم عمل اختبار تصادم لها ليحقق أعلى التصنيفات الدولية. يتم تشغيله بواسطة وحدة هيدروليكية، ويمكن رفعه أو خفضه خلال 3-5 ثوانٍ فقط. يستطيع حاجز الطرق عالي الأمان PAS68 تلبية متطلبات أي نوع من المؤسسات بسهولة مع ارتفاع يبلغ 1100 مم ونطاق عرض  يتراوح بين 2000 مم و6000 مم. سكما أنه مزوَّد بالعديد من الخصائص الأمنية ويمكن تشغيله يدويًّا عند انقطاع الكهرباء. كما أن سعره مناسب، ويسها تركيبه وتشغيله، ويتطلب قدرًا ضئيلًا من الصيانة.

حاجز الطرق السطحي عالي الأمان PAS68

يمكن تشغيل حاجز الطريق السطحي عالي الأمان PAS68 كذلك بواسطة وحدة طاقة هيدروليكية متطورة، مما يوفر نفس الحماية والميزات القابلة للتخصيص التي يوفرها حاجز الطرق عالي الأمان PAS68. إلا أنه يتمتع بخاصية واحدة إضافية: يمكن تركيبه على السطح. وهي خاصية مفيدة للأماكن التي لا يكون تركيب الحاجز فيها على عمق كبير ممكنًا. كما أن التركيب السطحي يجعل تركيب حواجز الطرق أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

حواجز الطرق القياسية

تعتبر حواجز الطرق القياسية التي تصنعها شركة ساب تكـ هي حجر الاساس في عالم حواجز الطرق. حيث تُصنع من الفولاذ الصلب، كما أنها قوية، ومتينة، وسعرها مناسب، ولا تحتاج إلى الكثير من الصيانة. كما يسهل تركيبها ويتم تشغيلها بوحدة هيدروليكية تسمح بتشغيل حاجز الطريق خلال 4-6 ثوانٍ. يمكن تشغيل الحواجز عن بُعد من خلال لوحة تحكم أو يدويًّا. كما يمكن تخصيصها بمسامير تؤدي إلى انفجار إطارات السيارات بمجرد الاصطدام بها. ومع نطاق ارتفاع يتراوح بين 800 مم و1100 مم، ونطاق يتراوح بين 2000 مم و6000 مم، فهي مثالية للتركيب في مجموعة كبيرة من المؤسسات.

الاستنتاج

حواجز الطرق هم حراس صامتون، غير مزعجون ولكنهم يؤدون إلى التهلكة عند تشغيلهم. وهم عنصر أساسي في البنية التحتية الأمنية لأي مؤسسة حساسة أو هشة. ونظرًا لطبيعة الغرض المخصص لها، فمن البديهي أن الجودة والموثوقية هما أهم العوامل لاختيار حواجز الطرق – وهما سمتان حاسمتان أمضت شركة ساب تكـ وقتًا طويلًا في صقلهما وتنميتهما في مجموعة متنوعة من منتجاتها. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر الشركة بجودة والتزام خدماتها بعد البيع، كما أنها مستعدة لتوفير قطع غيار أصلية بسهولة. 

نبذة عن شركة ساب تكـ

ساب تكِ هي شركة رائدة في تصميم، وتصنيع، وتوزيع، وتقديم الاستشارة بعد البيع لمجموعة كبيرة من المنتجات التي تعمل بالأنظمة الهيدروليكية، بما في ذلك حواجز الطرق السطحية الهيدروليكية الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية. كما أنها مشهورة بجودة منتجاتها، بدءًا من أنظمة الرفع، والأبواب الصناعية، والمخلفات وإعادة التدوير، وأنظمة التحميل، حتى حماية المحيط. وهي معروفة على مستوى العالم باعتبارها الشركة التي تحمل راية تكنولوجيا الطاقة الهيدروليكية الجديدة والمبتكرة، وتهتم بالبحث والتطوير بشدة، خاصةً في مناطق كفاءة الطاقة والاستدامة.

تشمل خدمات شركة ساب تكـ تصميم وحدات الطاقة الهيدروليكية، واختبار وإصلاح المضخات الهيدروليكية، والمحركات، والصمامات من الشركات المصنعة الرائدة، والخدمات الهندسية مثل الكروم ، وخدمة ما بعد البيع واستبدال قطع الغيار، وتصنيع الصوف والحلقات الهيدروليكية والهوائية. كما أن الشركة تدير مركز تدريب هيروليكي منذ عام 2011 يوفِّر دورات تدريبية تأسيسة ومتقدِّمة في الأنظمة الهيدروليكية الصناعية والمتحركة.

إذا كنت ترغب في تحسين بنيتك التحتية الأمنية، فتفضَّل بالتواصل مع شركة ساب تكـ للحصول على تقييم مؤهل لمتطلباتك بالإضافة إلى أفضل سعر لحواجز الطرق بتخصيصاتك التي تفضلها.