17 فبراير 23

ما هي فوائد تركيب رافعة البضائع العامودية / الرافعة الهيدروليكية للبضائع؟

Mast Cargo Hydraulic Lift

استخدام رافعات البضائع الهيدروليكية في وضع متزايد ، مما أدى إلى نمو كبير في السوق.

إذا نظرت إلى وضع السوق ، فسترى أن هناك نمو كبير في سوق رفع البضائع الهيدروليكي العالمي.

تخدم المصاعد مجموعة متنوعة من الاستخدامات. ويمكنك استخدام رافعات البضائع الهيدروليكية في الداخل وكذلك في الخارج.

تُعرف أيضًا باسم رافعة النقل: رافعة البضائع الهيدروليكية مريحة وسريعة. نتيجة لذلك ، تجد للرافعات استخدامات في مجموعة متنوعة من المجالات ، مثل القبو ، و المستودعات ، والأرفف الجديدة ، والمصانع الكيميائية ، وورش الإنتاج ، إلخ.

يمكن أن تشكل رافعة البضائع ميزة نقل البضائع بين طوابق مختلفة في الشركات ، مثل المنشآت الصناعية والمطاعم وما إلى ذلك.

يمكن أن تعمل رافعة البضائع الهيدروليكية بشكل فعال كنظام رفع البضائع. على هذا النحو ، استبدلت العديد من المؤسسات الصناعية المصاعد برافعات البضائع الهيدروليكية.

والجدير بالذكر أن رافعة البضائع الهيدروليكية مثالية للمناطق التي بها آبار ومنشآت تحت الأرض.

يمكنك اعتبار رافعة البضائع الهيدروليكية بمثابة معدات رفع تعتمد على الهيدروليك للقدرة على نقل البضائع والأشخاص عموديًا.

هناك نوعان من هذه الرافعات: الرافعه الهيدروليكية الثابتة و الرافعة الهيدروليكية المتحركة. وهناك اختلافات بين النوعين لمنصات رفع البضائع الهيدروليكية.

تستخدم الرافعة الثابتة وفقًا للاحتياجات المحددة ، مثل الارتفاع والحمل وحجم المساحة وما إلى ذلك. عادةً ، يمكن للمصاعد الهيدروليكية الثابتة التعامل مع أحمال تصل إلى 30 طنًا.

من ناحية أخرى ، تتمتع الرافعات المتنقلة بنطاق رفع من 4 إلى 18 مترًا ، ويمكنها التعامل مع أحمال تصل إلى 200 كجم. مرة أخرى ، يمكن تصنيعها وفقًا لمتطلبات محددة.

 نستعرض فيما يلي ستة مزايا للمصعد الهيدروليكي الرئيسية :

#1.  أداء عالي

تتميز رافعات البضائع الهيدروليكية باداء عالي. مع تصميمها المناسب للجزء الاساسي والعلوي للرافعة بدون رفوف ، تظل المنصة في موضعها دون أن تتحرك.

استقرار الهيكل يجعل رفع البضائع الهيدروليكي مستقرًا للغاية ، مما يتيح للرافعة حمل الأحمال الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك ، الاستقرار يسمح برفع مستقر وصيانة مريحة.

نظرًا لفعاليتها ، يمكن أن يكون المصعد الهيدروليكي بديلاً محتملاً للمصاعد.

 .  قطعة من معدات النقل الجيدة للطوابق وغرف المصانع لتحل محل المصاعد

#2. نظام التشغيل عن بعد

إذا كنت تستخدم رافعة هيدروليكية في موقع صعب ، فلا داعي للقلق بشأن سلامة موظفيك.

مع نظام رفع البضائع الموثوق به ، يمكن لموظفيك تشغيلها من مواقع بعيدة نظرًا لتوافر مفاتيح تحكم إلكترونية مختلفة في المصعد.

تعد ميزة التشغيل عن بُعد أحد أهم مميزات المصاعد الهيدروليكية.

#3. سهولة التحرك

تعمل رافعة البضائع الهيدروليكية أيضًا على تحسين كفاءة البناء عن طريق تسهيل التحرك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود جهاز نقل بمقبض فولاذي ، يصبح نقل البضائع ، مثل الفولاذ والخرسانة والبناء وما إلى ذلك، سلسًا.

لذلك ، تزداد كفاءة البناء إلى مستويات كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يصل رفع البضائع بسرعة من 0 إلى 60 م / دقيقة.

#4. أداء جيد

توفر مصاعد البضائع الهيدروليكية أداءً جيدًا بشكل عام. توفير ضوضاء اقل اثناء رفع البضائع الهيدروليكي مع ضوضاء أقل ، اتساع ارتفاع المنصة ، وثبات واستقرار ناقل الحركة ويقلل من الاهتزاز.

#5. تحكم قوي

باستخدام رافعة البضائع الهيدروليكية ، يمكنك التحكم بشكل قوي بعمليات حركة البضائع الخاصة بك. نظرًا لأن رافعة البضائع عالية الجودة وتلبي الاحتياجات و الارتفاعات المختلفة فيسهل العملية. كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر المناسب لبدء تشغيل الجهاز ، وعندما تنتهي المهمة ، تحتاج إلى الضغط على زر الإيقاف ، مما يجعل العمليات بسيطة.

#6. درجة أمان عالية

مع وظيفة السيرفو الصفرية ، يمكن لرافعة البضائع الهيدروليكية إنتاج عزم دوران كامل حتى في ظروف عدم وجود سرعة.

لذلك ، تضمن هذه الميزة منع انزلاق الأشياء الثقيلة في حالة ارتخاء الفرامل أو تعطلها. يصبح النظام بأكمله ، على هذا النحو ، موثوقًا به أثناء التشغيل.

نظرًا لتكنولوجيا تنظيم سرعة تحويل تردد التيار المتردد المتطورة ، فإن مهمة رافعة البضائع الهيدروليكية لتنفيذ التحول التقني لنظام قيادة الرافعة تصبح فعالة.

نتيجة لذلك ، يستلزم الرافعة تشغيلًا فعالاً وكفاءة أعلى وتشغيل أفضل للحمل الزائد وعدم تأثر المكابح وتقليل الصيانة الكهربائية وتقليل استهلاك الطاقة وزيادة عوامل الطاقة.

بهذه السمات ، يمكن أن ينتج عن رفع البضائع الهيدروليكي نتائج فعالة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عوامل أكثر إيجابية لمثل هذه الرافعات ، مثل الحماية من:

  • فقدان التيار الزائد ، الجهد الزائد و المنخفض والمدخلات.
  • درجة الحرارة الزائدة ، التحميل الزائد ، السرعة الزائدة ، ارتفاع درجة حرارة ووحدة الفرامل ، حماية من فشل الإدخال / الإخراج ، وحماية من تعطل المحرك.

اختيار الصانع المناسب

والجدير بالذكر أن فوائد رفع البضائع الهيدروليكي لن تظهر إلا عند استخدام رافعة ذات جودة عالية.

بمعنى آخر ، لن يستلزم الاستثمار في رافعة منخفضة الجودة و المزايا الأساسية لتسهيل عمليات التحميل والتفريغ.

لذلك ، يجب ألا تفشل في اختيار مصنع موثوق به وذو سمعة طيبة قبل الاستثمار في مثل هذه الرافعات لعملك.

تذكر أن موردي رافعات البضائع الهيدروليكية الأعلى تصنيفًا هم فقط من يمكنهم تزويدك برافعات البضائع الهيدروليكية عالية الجودة.

لماذا تختار ساب تكـ؟

إذا كنت تبحث عن مثل هذا المورد في المملكة العربية السعودية ، فابحث عن ساب تكـ. أصبحت الشركة خيارًا شائعًا للشركات المشاركة في عمليات التحميل والتفريغ بسبب المعدات عالية الجودة التي توفرها الشركة.

ساب تكـ توفر معدات رفع البضائع الهيدروليكية من الدرجة الأولى وهي شركة مفضلة لتصنيع رافعات البضائع.

تضمن رافعات البضائع عالية الجودة للشركة التشغيل السلس لتوفير وصول سريع وفعال ومريح وآمن إلى ارتفاعات مختلفة من الميزانين والشرفات والطوابق السفلية والمباني والمستودعات متعددة الطوابق.

علاوة على ذلك ، تسمح الرافعات ذات الجزء العلوي بالتركيب داخل المبنى أو خارجه وأيضًا في أشكال مختلفة مثبتة على الحائط.

ساب تكـ توفر أفضل رافعات للبضائع الهيدروليكية في فئتها وتوفرتكاليف العمالة ، وتقتصد في العمليات ، وتدوم لفترة أطول ، وتتطلب تكاليف صيانة أقل.

إلى جانب ذلك ، يمكن للرافعات الهيدروليكية التابعة للشركة رفع البضائع من الطابق الأرضي حتى ارتفاع 10 أمتار ويمكنها التعامل مع حمولات تصل إلى 3 أطنان.

الخاتمة

يمكن للشركات المشاركة في تحميل وتفريغ البضائع أن تستفيد بشكل كبير من الاستثمار في رفع البضائع الهيدروليكي.وبسبب هذا، يمكن للشركات رفع كفاءتها وإنتاجيتها بشكل كبير إلى المستوى التالي. لكن من المهم اختيار الشركة المصنعة المناسبة لأن جودة الرافعات تتوقف على جودة المورد. لذلك ، يجب تجنب اختيار شركة تصنيع ذات جودة منخفضة.