خدمات مابعد البيع
نحن ، في ساب تكـ ، نسعى جاهدين في ضمان بقاء عملائنا سعداء طوال فترة استخدام منتجاتنا بالكامل. نبني علاقات مع عملائنا تدوم مدى الحياة. على هذا النحو ، فإننا نسعى في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع في فئتها حتى تستمر منتجاتنا في تقديم أعلى أداء تشغيلي مع أدنى حد من التوقف أو بدون توقف.
من خلال خدمة ما بعد البيع الممتازة ، نحافظ على منتجاتنا المباعة في أفضل حالة عمل خلال فترة الضمان. كما أن خدمة الصيانة السنوية المتميزة التي نقدمها تساعد عملائنا على تجنب أعطال الأجهزة حتى بعد انتهاء فترة الضمان.
خبراء فنيين
لدينا كل الأسباب للتباهي بمجموعة الفنيين ذوي الكفاءة العالية الذين لا يقومون فقط بتصنيع و تركيب جميع منتجات ساب تكـ ولكن أيضًا يقدمون الدعم الفني لعملائنا.
نقدم لهم أفضل تدريب حتى يفهموا كل زاوية وركن في منتجاتنا. لديهم الخبرة للتأكد من أن الاداء يجب أن يكون بمواصفات المنتج.
يتوفر فنيو ساب تكـ المدربين جيدًا في جميع المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية لخدمة العملاء في وقت قصير ، فور تلقي الشكاوى أو في حالة طلب العميل أي دعم فني.
توفر قطع الغيار
إن توفر قطع الغيار هو المعيار الأول لتقديم خدمة فعالة بعد البيع. نحن نقر بذلك ونوفر قطع الغيار بكثرة حتى لا ينقص الفنيون المخلصون أي قطعة غيار أثناء خدمة العملاء.
يعد توفر قطع الغيار الوفيرة سمة بارزة في خدمة ما بعد البيع التي تقدمها ساب تكـ. إنه أحد العوامل البارزة التي بفضلها يمكن للفنيين لدينا حل شكاوى العملاء بسرعة وتشغيل الآلات في أي وقت من الأوقات.
الصيانة في موقعك
يمكن لعملائنا الاستفادة من خدمة الصيانة في الموقع. لدينا إمكانية التعامل مع مهام الصيانة الخاصة بك في مقر عملك. سيصل الفنيون المختصون والمدربون تدريباً جيداً إلى موقعك في غضون فترة زمنية قصيرة بعد تلقي طلبك. وذلك بالطبع يوفر وقتك الثمين ، والوقت هو المال لأي عمل.